الأسعار

تفاصيل الخبر

وزارة التموين تطرح ديوك رومي بلدي بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة 1/22/2020 15:54:40

طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية ديوك رومي بلدي مجمدة، في 103 فروع تابعة لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، و167 فرعا تابعا لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، وذلك لأول مرة بعد طرح البط خلال الشهور الماضية، الذي لاقت إقبالا كبيرا من قبل المواطنين.
وأكد مصدر مسئول في الشركة القابضة للصناعات الغذائية أنه تم طرح ما يقرب من 20 ديك رومي في فروع المجمعات الاستهلاكية، وذلك ليتم بيعها على مدار الأسبوع، وفي حالة نفاذ الكمية يتم طرح أخرى.
وقال المصدر: يُطرح كيلو الديك الرومي بسعر منخفض عن الأسواق، حيث يبلغ 56.75 جنيه، بينما كيلو الديك الرومي الأسود يطرح بقيمة 65 جنيها والأبيض بـ55 جنيهًا في الأسواق الشعبية.
وأضاف أنه تم طرح كيلو لحم موزة برازيلي بسعر 63 جنيها، ولحم مفروم برازيلي بسعر 35 جنيهًا للكيلو، وكبدة بتلو نيوزيلاندي بسعر 49.75 جنيهًا للكيلو.
بينما يتم طرح كيلو الكبدة المجمدة المستوردة بسعر 65 جنيهًا، وكيلو اللحم المفروم المستورد بسعر 40 جنيهًا، واللحمة الموزة المستوردة بسعر 70 جنيهًا في الأسواق الشعبية.
يذكر أن شركتي الأهرام والنيل للمجمعات الاستهلاكية، التابعين للقابضة للصناعات الغذائية، هي إحدى أذرع وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتطرح السلع للمستهلكين بأسعار أقل من الأسواق الأخرى.
وأوضح المصدر أن قيمة التعاقدات التي أبرمتها الشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير اللحوم والدواجن والسكر بلغت 8.4 مليار جنيه وذلك في العام المالي الجاري 2019 ـ 2020 .


MistNews.com