الأسعار

تفاصيل الخبر

4 فروع جديدة لــ" لولو ماركت" خلال 2020 2/25/2020 10:23:54
قال حذيفة قريشي المدير الاقليمي لسلسلة اللولو هايبر ماركت الاماراتية،إن الشركة تستهدف افتتاح 4 فروع جديدة خلال العام الجاري، كما أنها تخطط للتواجد فى العاصمة الادارية الجديدة والعلمين وذلك بالتنسيق مع جهاز تنمية التجارة الداخلية خلال عام 2022 ضمن خطة الشركة التوسعية.
وأضاف أنه من المقرر أن يكون اول الفروع فى وادي دجلة على مساحة 10 آلاف متر مربع باستثمارات 200 مليون جنيه ، وسيتم افتتاحه منتصف ابريل المقبل وقبل شهر رمضان بينما الفرع الثاني بمساحة واستثمارات مما ثلة ويفتح أيضاً خلال النصف الثانى من العام الجاري فى بارك مول أمام الجامعة الامريكية.
وأطلقت اللولو ماركت المهرجان المصري السنوي " عالم المأكولات" والذى يستعرض لمدة أسبوع كامل تشكيلات من أطيب النكهات ومأكولات من جميع أنحاء العالم .
وقامت الدكتورة هبة السيد، مساعد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية لشئون الاستثمار، بافتتاح المهرجان بالنيابة عن الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين للاستثمار ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وقال" قريشي" إن يوسف على رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لمجموعة اللولو الاماراتية، أكد أن المجموعة ستفتتح خلال العام الجاري 2020 نحو 14 فرعاً جديداً فى الامارات والسعودية ومصر لترفع عدد فروع المجموعة الى 201 فرع تتواجد فى 22 دولة .
وتابع، أن سلسلة اللولو هايبر ماركت تصدر أكثر من 500 منتج منمصر فى قسم السوبر ماركت،وتقدم مجموعة من أطيب المأكولات المصرية الطازج الشهية والحلويات فى قسم المأكولات الساخنة لكل العملاء الذين يحبون الطعام المصري ولمن يودون التعرف الى مذاق جديد فى جميع الفروع حول العالم.
من جانبه أكدت هبة السيد، أن الجهاز وضع خطة لدعم وتشجيع المستثمرين بهدف ضخ المزيد من الاستثمارات فى قطاع التجارة الداخلية ، موضحة أن مثل تلك المبادرات ومهرجانات الأطعمة تعد رسالة إيجابية من سلسلة اللولو للمستهلك وتشجيعة للتسوق.
وأضافت أن جهاز تنمية التجارة الداخلية ممثلا عن وزارة التموين وقع مع سلسلة اللولو ماركت الاماراتية بمجلس الوزراء أغسطس الماضى، اتفاقية، لاقامة 4 مناطق تجارية جديدة بقيمة مليون دولار فى مصر.
وقالت مساعد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية،إن سلسلة اللولو ماركت حريصة على تقديم تجربة تسوق جديدة ومختلفة للمستهلك المصري سواء من ناحية الجودة أو السعر علاوة على تنوع أصناف السلع.



MistNews.com